تفاصيل الشركة
  • RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTD

  •  [Zhejiang,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:21% - 30%
  • موتس:ISO14001, ISO9001, OHSAS18001, CE, ISO/TS16949, SA8000, CCC, FCC, RoHS, UL
  • وصف:تيري آلة النسيج,تيري سوكس آلة النسيج,آلة النسيج التلقائي الجوارب,آلة تلوي الحياكة,,
RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTD تيري آلة النسيج,تيري سوكس آلة النسيج,آلة النسيج التلقائي الجوارب,آلة تلوي الحياكة,,

تيري آلة النسيج

فئة المنتج من تيري آلة النسيج, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،تيري آلة النسيج, تيري سوكس آلة النسيج الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة النسيج التلقائي الجوارب R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
Rifa Rapier Terry Loom RFTL61

نموذج : RFTL61

هذا النموذج لا يمكن فقط أن ينسج المناشف المشتركة ، ولكن أيضا يمكن أن ينسج إلى أعلى وأسفل حلقة ، حلقة منخفضة ومنخفضة ، وأنماط كومة موجة ، حلقة غطاء واحد ، كومة تيري الخ. RFTL61 عالية السرعة تيري تلوح في الأفق باستمرار نظام التحكم الإلكتروني ، يجعل...

 فوق لمزيد من التفاصي
ريفا رابير تيري آلة النسيج

نموذج : RF50S

تتميز ماكينات تصنيع تيري تي آر RF50N بشبكة قوية من الشهرة ، والتكوين المدمج ، وسلسلة الوحدات في التصميم ، مما يجعلها الخيار الأول للعملاء. يعتمد المحرك الكهرومغناطيسي مع العاكس ، يمكن برمجة السرعة. يضمن نظام الكبح الكهرومغناطيسي فرملة النول بدقة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين تيري آلة النسيج الموردين

RFTL61 عالية السرعة آلة النسيج تيري هو نسج مع سرعة عالية ، perfomance الكمال. يمكن أن يضمن تشكيل الحلقة الديناميكية التي تتحكم بها حركة سلايكية أن ننسى مناشف تيري فائقة الجودة ، وتصبح نموذجا عاليا لتشكيل الحلقة.

RFTL61 تتبنى نظام التحكم في الحلقات الديناميكية ، تتكدس الحلقات بواسطة حركة ديناميكية ، ويقلل تناقص الخيوط بشكل كبير ، ويقلل من متطلبات النسيج للغزل. انخفاض التكلفة والكفاءة العالية خلق فوائد اقتصادية كبيرة.

RFTL61

تتميز ماكينات تصنيع تيري تي آر RF50N بشبكة قوية من الشهرة ، والتكوين المدمج ، وسلسلة الوحدات في التصميم ، مما يجعلها الخيار الأول للعملاء. يعتمد المحرك الكهرومغناطيسي مع العاكس ، يمكن برمجة السرعة. يضمن نظام الكبح الكهرومغناطيسي فرملة النول بدقة ومستقرة ومنخفضة الضوضاء. يمكن للجهاز العاكس توفير استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 20٪ -35٪ ، وهو الوحيد الذي يلوح في الأفق مع هذه الوظيفة في العالم.

RF50N




تم تصميم ماكينات تصنيع نفاثات الهواء الهوائية من فئة RFJA33 من خلال تقنية ثلاثية الأبعاد جديدة تمامًا ، والتحليل والتجميع على الكمبيوتر ، واستخدمت التكنولوجيا الافتراضية في تصميم الإدراج ، والتخلص ، والضرب ، والتكرار. هذا هو أول مصنع للالنفاثات الهوائية تيري في الصين. مع الأداء الممتاز للسرعة العالية و الوفرة الواسعة ، تصبح واحدة من أفضل آلات تصنيع المناشف في الكلمة.

1) الإطار الصلبة والسرعة العالية الفائقة.

2) الدعم الأوسط من رمح سلي.

3) محرك سوبر درايف.

4) يتم التحكم في حلقات بدقة من قبل محرك سيرفو

5) حتى المعابد التي شنت

RFJA33


اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
vianwen Ms. vianwen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.rifatex.com
Home > Products > Weaving Machine > Terry Weaving Machine

Terry Weaving Machine

Product categories of Terry Weaving Machine, we are specialized manufacturers from China, Terry Weaving Machine, Terry Sox Weaving Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Automatic Socks Weaving Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Rifa Rapier Terry Loom RFTL61

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: RFTL61

Place of Origin: Shandong China

This model loom not only can weave common towels but also can weave up and down loop high and low loop wave pile patterns single cover loop cut pile terry etc RFTL61 high speed terry loom continuously perfects its electronic control system makes it...
China Terry Weaving Machine of with CE
Rifa Rapier Terry Weaving Machine

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: RF50S

Place of Origin: Shandong China

RF50N series terry weaving machines have robust fame structure compact composition and series modularity in design result in this machine being the first choice of customers Adopts electromagnetic motor with inverter the speed can be programmed The...
China Manufacturer of Terry Sox Weaving Machine
China Terry Weaving Machine Suppliers

RFTL61 high speed Terry Weaving Machine is to weave with high speed, perfect perfomance. Dynamic loop formation controlled by sley movement can ensure weaving super quality terry towels, and it becomes the superstandard of loop formation.

RFTL61 adopts dynamic looping control system, loops are piled by the motion of dynamic sley, yarn attrition is greatly reduced, it reduces the weaving requirement of yarn. Low cost and high efficiency create great economic benefits.

RFTL61

RF50N series terry weaving machines have robust fame structure, compact composition and series modularity in design, result in this machine being the first choice of customers. Adopts electromagnetic motor with inverter, the speed can be programmed. The electromagnetic braking system ensures Loom brake accurately, stable and low noise. The inverter device can save power consumption up to 20%-35%, it is the one and only Terry Loom with this function in the world.

RF50N




RFJA33 air jet terry weaving machines are designed through completely new three-dimension technology, computer analysis & assembly, and utilized the virtual technology in designing of the insertion, shedding, beating and looping. It is the first manufacturer of air jet terry looms in China. With the perfect performance of high speed and wide weavability, it becomes one of the best Towel Weaving Machine in the word.

1) Solid frame and super high speed.

2) Middle support of sley shaft.

3) Drive-super motor.

4) Looping is controlled accurately by servo motor

5) Up mounted temples

RFJA33


Communicate with Supplier?Supplier
vianwen Ms. vianwen
What can I do for you?
Contact Supplier