تفاصيل الشركة
  • RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTD

  •  [Zhejiang,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:21% - 30%
  • موتس:ISO14001, ISO9001, OHSAS18001, CE, ISO/TS16949, SA8000, CCC, FCC, RoHS, UL
  • وصف:Water Jet Loom,عالية السرعة المياه النفاثة تلوح في الأفق,آلة طائرة الهواء,آلة تزييفها,,
RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTD Water Jet Loom,عالية السرعة المياه النفاثة تلوح في الأفق,آلة طائرة الهواء,آلة تزييفها,,

Water Jet Loom

فئة المنتج من Water Jet Loom, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،Water Jet Loom, عالية السرعة المياه النفاثة تلوح في الأفق الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة طائرة الهواء R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
Rifa Water Jet Weaving Loom RFJW10

نموذج : RFJW10

RFJW10 المياه النفاثة تلوح في الأفق حديثا المصممة من قبل برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد والجمع التحليلي الكمبيوتر. تم تصميم آلية إدخال اللحمة وسفكها وضربها بواسطة تقنية النموذج الظاهري الافتراضي. يمكن تقليل الاهتزاز بنسبة تزيد عن 25٪ ويمكن توفير أكثر من...

 فوق لمزيد من التفاصي
Water Jet Loom RFJW10

نموذج : RFJW10

آلة تصنيع المياه النفاثة RFJW10 ، إنها مصممة للسرعة العالية والكفاءة العالية ، إن الإطارات المعززة من RFJW10 تلوح في الأفق تضمن الإدراج الثابت والأداء الممتاز. نوع جديد من الفوهات الخزفية يمكن تحسين استقرار الإدراج أثناء تشغيل سرعة عالية. من السهل...

 فوق لمزيد من التفاصي
Rifa Water Jet Loom

نموذج : RFJW10

سلسلة RFJW تلوح في الأفق تلوح في الأفق تكنولوجيا تلوح في الأفق طائرة RFJA ، أنها مصممة لسرعة عالية ، واستهلاك منخفض ونطاق واسع النسيج. مصممة حديثًا بواسطة برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد ومزيج تحليلي للكمبيوتر. تم تصميم آلية إدخال اللحمة وسفكها وضربها...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين Water Jet Loom الموردين

سلسلة RFJW تلوح في الأفق تلوح في الأفق تكنولوجيا تلوح في الأفق طائرة RFJA ، أنها مصممة لسرعة عالية ، واستهلاك منخفض ونطاق واسع النسيج.

مصممة حديثًا بواسطة برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد ومزيج تحليلي للكمبيوتر. تم تصميم آلية إدخال اللحمة وسفكها وضربها بواسطة تقنية النموذج الظاهري الافتراضي. يمكن تقليل الاهتزاز بنسبة تزيد عن 25٪ ويمكن توفير أكثر من 5٪ من الأنوال العادية. إنه يُظهر أداءً ممتازًا على المرونة لتعدد الاستخدامات عالية السرعة ونسج النسيج. تلوح في الأفق RFJW المياه النفاثة هي واحدة من أفضل الخيارات للنسيج الاقتصادي.

1) أداء عالي السرعة.

2) مجموعة واسعة من الفرن.

3) عملية سهلة.

4) ضمان الجودة موثوق بها.

5) حماية البيئة مثالية.

RFJW10 water jet loom

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
vianwen Ms. vianwen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.rifatex.com
Home > Products > Loom > Water Jet Loom

Water Jet Loom

Product categories of Water Jet Loom, we are specialized manufacturers from China, Water Jet Loom, High Speed Water Jet Loom suppliers/factory, wholesale high-quality products of Air Jet Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Rifa Water Jet Weaving Loom RFJW10

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: RFJW10

Place of Origin: Shandong China

RFJW10 water jet loom newly designed by three dimensional designing software and computer analytic combination The weft insertion shedding and beating up mechanism were designed by the technology of virtual prototype More than 25 vibration can be...
China Water Jet Loom of with CE
Water Jet Loom RFJW10

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: RFJW10

Place of Origin: Shandong China

RFJW10 Water jet weaving machine it s designed for high speed and high efficiency High strengthened frames of RFJW10 looms ensures stable insertion and excellent performance New type ceramic nozzles canenhance the stability of insertion during high...
China Manufacturer of High Speed Water Jet Loom
Rifa Water Jet Loom

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Model No.: RFJW10

Place of Origin: Shandong China

Productivity: 1000 sets per year

RFJW series Water jet looms succeed the technology of RFJA air jet looms it s designed for high speed low consumption and wide weaving range Newly designed by three dimensional designing software and computer analytic combination The weft insertion...
Customized Air Jet Machine Made in China
China Water Jet Loom Suppliers

RFJW series Water jet looms succeed the technology of RFJA air jet looms, it's designed for high speed, low consumption and wide weaving range.

Newly designed by three-dimensional designing software and computer analytic combination. The weft insertion, shedding and beating-up mechanism were designed by the technology of virtual prototype. More than 25% vibration can be reduced and more than 5% power can be saved than normal looms. It shows excellent performance on flexibility for high speed and wide weaving versatility. RFJW Water Jet Loom is one of the best choices for economic weaving.

1) High speed performance.

2) Wide ovenable range.

3) Easy operation.

4) Reliable quality warranty.

5) Perfect environmental protection.

RFJW10 water jet loom

Communicate with Supplier?Supplier
vianwen Ms. vianwen
What can I do for you?
Contact Supplier