تفاصيل الشركة
  • RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTD

  •  [Zhejiang,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:21% - 30%
  • موتس:ISO14001, ISO9001, OHSAS18001, CE, ISO/TS16949, SA8000, CCC, FCC, RoHS, UL
  • وصف:تيري لوم,الغزل تلوح في الأفق,الجدول تلوح في الأفق,الكلمة تلوح في الأفق,,
RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTD تيري لوم,الغزل تلوح في الأفق,الجدول تلوح في الأفق,الكلمة تلوح في الأفق,,

تيري لوم

فئة المنتج من تيري لوم, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،تيري لوم, الغزل تلوح في الأفق الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الجدول تلوح في الأفق R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
Rifa Rapier Terry Loom RF50s

نموذج : RF50S

تم تطوير سلسلة RF50N lerys من التكنولوجيا المتقدمة من Hiraiwa ، ونحن نستخدم أحدث التقنيات و 20 عاما من الخبرة في تصنيع نول terry في تصميم هذه الآلات النموذجية. إن أداء عالية السرعة ، وتوفير الطاقة ، modularizations والتشغيل السهل راضون من قبل...

 فوق لمزيد من التفاصي
Rifa Rapier Terry Weaving Machine RF50S

نموذج : RF50S

هو راض أداء عالية السرعة ، وتوفير الطاقة ، modularizations وتشغيل سهل من قبل العملاء. الآن لدينا سبعة أنواع مختلفة من أنوال RT50N terry بعرض 190-320 سم لتلبية طلب العملاء المختلفة. تم تطوير سلسلة RF50S من طراز تيري من التكنولوجيا المتقدمة من هيرايوا...

 فوق لمزيد من التفاصي
RFTL61 Rapier Terry Loom

نموذج : RFTL61

الهدف من تلوح في الأفق عالية السرعة rtt61 تلوح في الافق هو أن نسج أعلى درجة المناشف من قبل أي شخص ممارسة مهنة النسيج المهني. التحكم المتقدم في القيادة وتقنية تيري للنسيج المثالية تجعلها شركة رائدة في هذا المجال. هذا النموذج لا يمكن فقط أن ينسج...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين تيري لوم الموردين

RFJA33 تلوح في الأفق طائرة الهواء تيري التكنولوجيا من سلسلة RFJA يلوح في الهواء تلوح في الأفق ، هو نموذج لارتفاع سرعة الهواء jet terry يلوح مع مفهوم تصميم السرعة العالية. انخفاض الاستهلاك ومجموعة واسعة النسيج.

1) سرعة عالية.

2) قدرة نسج واسعة.

3) سهل التشغيل.

4) نوعية موثوق بها.

5) حماية البيئة مثالية.


RFJA33 AIR JET TERRY LOOM

تم تطوير سلسلة RF50N lerys من التكنولوجيا المتقدمة من Hiraiwa ، ونحن نستخدم أحدث التقنيات و 20 عاما من الخبرة في تصنيع نول تيري في تصميم هذه الآلات النموذجية. إن أداء عالية السرعة ، وتوفير الطاقة ، modularizations والتشغيل السهل راضون من قبل العملاء. الآن لدينا سبعة أنواع مختلفة من أنوال RT50N terry بعرض 190-320 سم لتلبية طلب العملاء المختلفة.

RF50N Rapier Terry loom


الهدف من تلوح في الأفق عالية السرعة rtt61 تلوح في الافق هو أن نسج أعلى درجة المناشف من قبل أي شخص ممارسة مهنة النسيج المهني. التحكم المتقدم في القيادة وتقنية تيري للنسيج المثالية تجعلها شركة رائدة في هذا المجال. هذا النموذج لا يمكن فقط أن ينسج المناشف المشتركة ، ولكن أيضا يمكن أن ينسج إلى أعلى وأسفل حلقة ، حلقة منخفضة ومنخفضة ، وأنماط كومة موجة ، حلقة غطاء واحد ، كومة تيري الخ. RFTL61 عالية السرعة تيري تلوح في الأفق باستمرار نظام التحكم الإلكتروني ، يجعل تصل إلى intermational المتقدم.

RFTL61 Rapier terry loom





اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
vianwen Ms. vianwen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.rifatex.com
Home > Products > Loom > Terry Loom

Terry Loom

Product categories of Terry Loom, we are specialized manufacturers from China, Terry Loom, Yarn Loom suppliers/factory, wholesale high-quality products of Table Loom R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Rifa Rapier Terry Loom RF50s

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: RF50S

Place of Origin: Shandong China

RF50N series terry looms are developed from the advanced technology of Hiraiwa and we utilize the latest technology and 20 year experience of terry loom manufacture in the designing of this model machines The performance of high speed power saving...
Rifa Rapier Terry Weaving Machine RF50S

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: RF50S

Place of Origin: Shandong China

he performance of high speed power saving modularizations and easy operating are satisfied by customers Now we have seven different types of RF50N terry looms with 190 320cm width to meet different customers demand RF50S series terry looms are...
RFTL61 Rapier Terry Loom

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: RFTL61

Place of Origin: Shandong China

The target of RFTL61 high speed terry loom is to weave top grade towels by anyone who exert professional weaving knowledge Advanced driving control and perfect terry weaving technic make it become a industry leader This model loom not only can weave...
China Terry Loom Suppliers

RFJA33 Air Jet Terry Loom succeed the technology of RFJA series air jet looms, is a model of High Speed Air Jet terry looms with the design concept of high speed. lower consumption and wide weaving range.

1) High speed.

2) Wide weave ability.

3) Easy operating.

4) Reliable quality.

5) Perfect environmental protection.


RFJA33 AIR JET TERRY LOOM

RF50N series terry looms are developed from the advanced technology of Hiraiwa, and we utilize the latest technology and 20-year experience of Terry Loom manufacture in the designing of this model machines. The performance of high speed, power saving, modularizations and easy operating are satisfied by customers. Now we have seven different types of RF50N terry looms with 190-320cm width to meet different customers' demand.

RF50N Rapier Terry loom


The target of RFTL61 High Speed Terry Loom is to weave top grade towels by anyone who exert professional weaving knowledge. Advanced driving control and perfect terry weaving technic make it become a industry leader. This model Loom not only can weave common towels, but also can weave up and down loop, high and low loop, wave pile patterns, single cover loop, cut pile terry etc. RFTL61 high speed terry loom continuously perfects its electronic control system, makes it reach intermational advanced.

RFTL61 Rapier terry loom





Communicate with Supplier?Supplier
vianwen Ms. vianwen
What can I do for you?
Contact Supplier