تفاصيل الشركة
  • RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTD

  •  [Zhejiang,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:21% - 30%
  • موتس:ISO14001, ISO9001, OHSAS18001, CE, ISO/TS16949, SA8000, CCC, FCC, RoHS, UL
  • وصف:Rapier تيري آلة النسيج,منشفة النسيج,فوط النسيج آلات,آلة النسيج المنوال,,
RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTD Rapier تيري آلة النسيج,منشفة النسيج,فوط النسيج آلات,آلة النسيج المنوال,,

Rapier تيري آلة النسيج

فئة المنتج من Rapier تيري آلة النسيج, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،Rapier تيري آلة النسيج, منشفة النسيج الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من فوط النسيج آلات R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
Rifa Rapier Terry ماكينة حلاقة RFTL61

نموذج : RFTL61

RFTL61 عالية السرعة آلة النسيج تيري هو نسج مع سرعة عالية ، perfomance الكمال. يمكن أن يضمن تشكيل الحلقة الديناميكية التي تتحكم بها حركة سلايكية أن ننسى مناشف تيري فائقة الجودة ، وتصبح نموذجا عاليا لتشكيل الحلقة. RFTL61 تتبنى نظام التحكم في الحلقات...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين Rapier تيري آلة النسيج الموردين

تتميز ماكينات تصنيع تيري تي آر RF50N بشبكة قوية من الشهرة ، والتكوين المدمج ، وسلسلة الوحدات في التصميم ، مما يجعلها الخيار الأول للعملاء. يعتمد المحرك الكهرومغناطيسي مع العاكس ، يمكن برمجة السرعة. يضمن نظام الكبح الكهرومغناطيسي فرملة النول بدقة ومستقرة ومنخفضة الضوضاء. يمكن للجهاز العاكس توفير استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 20٪ -35٪ ، وهو الوحيد الذي يلوح في الأفق مع هذه الوظيفة في العالم.

RF50N


RFTL61 عالية السرعة آلة النسيج تيري هو نسج مع سرعة عالية ، perfomance الكمال. يمكن أن يضمن تشكيل الحلقة الديناميكية التي تتحكم بها حركة سلايكية أن ننسى مناشف تيري فائقة الجودة ، وتصبح نموذجا عاليا لتشكيل الحلقة.

RFTL61 تتبنى نظام التحكم في الحلقات الديناميكية ، تتكدس الحلقات بواسطة حركة ديناميكية ، ويقلل تناقص الخيوط بشكل كبير ، ويقلل من متطلبات النسيج للغزل. انخفاض التكلفة والكفاءة العالية خلق فوائد اقتصادية كبيرة.

RFTL61

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
vianwen Ms. vianwen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.rifatex.com
Home > Products > Weaving Machine > Rapier Terry Weaving Machine

Rapier Terry Weaving Machine

Product categories of Rapier Terry Weaving Machine, we are specialized manufacturers from China, Rapier Terry Weaving Machine, Towel Weaving Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Towel Weaving Machinery R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Rifa Rapier Terry Weaving Machine RFTL61

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: RFTL61

Place of Origin: Shandong China

RFTL61 high speed terry weaving machine is to weave with high speed perfect perfomance Dynamic loop formation controlled by sley movement can ensure weaving super quality terry towels and it becomes the superstandard of loop formation RFTL61 adopts...
China Rapier Terry Weaving Machine of with CE
China Rapier Terry Weaving Machine Suppliers

RF50N series terry weaving machines have robust fame structure, compact composition and series modularity in design, result in this machine being the first choice of customers. Adopts electromagnetic motor with inverter, the speed can be programmed. The electromagnetic braking system ensures Loom brake accurately, stable and low noise. The inverter device can save power consumption up to 20%-35%, it is the one and only Terry Loom with this function in the world.

RF50N


RFTL61 high speed Terry Weaving Machine is to weave with high speed, perfect perfomance. Dynamic loop formation controlled by sley movement can ensure weaving super quality terry towels, and it becomes the superstandard of loop formation.

RFTL61 adopts dynamic looping control system, loops are piled by the motion of dynamic sley, yarn attrition is greatly reduced, it reduces the weaving requirement of yarn. Low cost and high efficiency create great economic benefits.

RFTL61

Communicate with Supplier?Supplier
vianwen Ms. vianwen
What can I do for you?
Contact Supplier