تفاصيل الشركة
  • RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTD

  •  [Zhejiang,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:21% - 30%
  • موتس:ISO14001, ISO9001, OHSAS18001, CE, ISO/TS16949, SA8000, CCC, FCC, RoHS, UL
  • وصف:آلة النسيج الراجحي,نسج Rapier Loom Machine,آلة طباعة النسيج,Rapier Loom Machine,,
RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTD آلة النسيج الراجحي,نسج Rapier Loom Machine,آلة طباعة النسيج,Rapier Loom Machine,,

آلة النسيج الراجحي

فئة المنتج من آلة النسيج الراجحي, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،آلة النسيج الراجحي, نسج Rapier Loom Machine الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة طباعة النسيج R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
Rifa RFRL31 Rapier Loom

نموذج : RFRL31

تم تطوير RFRL31 من RFRL30 ، تتبنى محركًا فائقًا لتوجيه النول ، ويتم التحكم في السرعة من خلال نظام SRD الأكثر تقدمًا ، ويمكن أن يضمن جودة مثالية للنسيج وتوفير الطاقة. في نفس الحالة يمكن RFRL31 توفير الطاقة أكثر من 20 ٪ من المحرك العادي. يمكن أن تصل...

 فوق لمزيد من التفاصي
Rifa Rapier Loom RFRL31

نموذج : RFRL31

تم تطوير RFRL31 من RFRL30 ، في نفس الحالة يمكن RFRL31 توفير أكثر من 20 ٪ من الطاقة من المحرك العادي. يمكن أن تصل إلى مستوى الطبقة العليا من أفضل يلوح في الافق الدولي سرعة عالية يلوح في الافق. تعتمد محركًا مباشرًا فائقًا لتشغيل النول ، يتم التحكم في...

 فوق لمزيد من التفاصي
Rifa Rapier Weaving Machine

نموذج : GA731-II

GA531-II rapier تلوح في الأفق هو نتيجة مثالية على أساس التكنولوجيا البارعة والمهنية وعشر سنوات من الخبرة في التصنيع. GA731 تلوح في الأفق مزايا مثل تكنولوجيا النضج ، والأداء المستقر ، وسهولة التشغيل ، والوظائف المتعددة ، والأداء العالي ، الخ. بناء...

 فوق لمزيد من التفاصي
Rifa Rapier Weaving Machine RFRL31

نموذج : RFRL31

RFRL31 هي آلة حياكة ملابس السرعة العالية مع تنوع نسج واسع. معدلات ملء الإدراج تصل إلى 1350 متر / دقيقة. ريد الفضاء المدى 170 ~ 360cm؛ انها مناسبة لنسج مختلف النسيج مثل نسيج الصوف ، نسيج القطن ، الدينيم ، سروال قصير ، رايون ، خيوط الاصطناعية ، الحرير...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين آلة النسيج الراجحي الموردين

RFRL31 هي ماكينة حياكة عالية السرعة ذات تنوع واسع في النسيج. يتم التحكم في السرعة من خلال نظام SRD الأكثر تطوراً ، فهي مناسبة لنسج مختلف الأقمشة مثل النسيج الصناعي و الترشيح ، النسيج القطني ، نسيج الصوف ، الدنيم ، أقمشة التنجيد ، الحرير ، والكتان ، وسروال قصير ، رايون ، خيوط الاصطناعية ، قماش الترشيح ، والألياف الزجاجية الخ. معدلات الإدراج الإدراج تصل إلى 1350m / دقيقة. ريد الفضاء مجموعة 170 ~ 360cm.

RFRL31 Rapier loom

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 RIFA TEXTILE MACHINERY CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
vianwen Ms. vianwen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.rifatex.com
Home > Products > Weaving Machine > Rapier Weaving Machine

Rapier Weaving Machine

Product categories of Rapier Weaving Machine, we are specialized manufacturers from China, Rapier Weaving Machine, Weaving Rapier Loom Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Fabric Printing Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Rifa RFRL31  Rapier Loom

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: RFRL31

Place of Origin: Shandong China

RFRL31 is developed from RFRL30 adopts super direct motor to drive loom the speed is controlled by the most advanced SRD system can ensure perfect fabric quality and save power At same condition RFRL31 can save more than 20 power than normal motor...
China Rapier Weaving Machine of with CE
Rifa Rapier Loom RFRL31

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: RFRL31

Place of Origin: Shandong China

RFRL31 is developed from RFRL30 At same condition RFRL31 can save more than 20 power than normal motor It can reach the top class level of the best international high speed rapier looms adopts super direct motor to drive loom the speed is controlled...
China Manufacturer of Weaving Rapier Loom Machine
Rifa Rapier Weaving Machine RFRL31

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: RFRL31

Place of Origin: Shandong China

RFRL31 is a high speed rapier weaving machine with wide weaving versatility Filling insertion rates up to 1350m minute reed space range 170 360cm it is suitable to weave various fabric such as wool fabric cotton fabric denim corduroy rayon synthetic...
Customized Fabric Printing Machine Made in China
Rifa Rapier Weaving Machine

Brand: RIFA

Packaging: wooden pallet

Certificate: CE

Model No.: GA731-II

Place of Origin: Shandong China

GA731 II rapier loom is the perfect outcome based on consummate professional technology and ten of years manufacturing experience GA731 looms have the advantages such as ripening technology stable performance easy operation multi functions high...
Professional Manufacturer of Rapier Loom Machine
China Rapier Weaving Machine Suppliers

RFRL31 is a high speed Rapier Weaving Machine with wide weaving versatility.The speed is controlled by the most advanced SRD system, it is suitable to weave various fabric such as industrial & percolation fabric, cotton fabric, wool fabric, denim, upholster fabric, silk, linen, corduroy, rayon, synthetic filament, filter cloth, glass fiber etc. Filling insertion rates up to 1350m/minute. reed space range 170~360cm.

RFRL31 Rapier loom

Communicate with Supplier?Supplier
vianwen Ms. vianwen
What can I do for you?
Contact Supplier